Drop us a line



التوسع الإقليمي

expansion to MENA

تعد منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مراكز ديناميكية التنمية وجذابة للاستثمار والتوسع.

ويتولد عن ازدياد عدد السكان والثروة، إلى جانب الجهود الكبيرة لتطوير الصناعات خارج نطاق الإنتاج التقليدي للزيوت، فرصا تجارية مختلفة في جميع أنحاء المنطقة. بالإضافة إلى ذلك ،أحد أنظمة الضرائب الأقل تطلبًا في العالم يجعل المنطقة جذابة للمؤسسات الأجنبية.

تتمتع منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بميزة جغرافية. يرجع ذلك إلى حقيقة أن طرق التجارة في السنوات الأخيرة تتحول من البلدان المتقدمة إلى البلدان النامية التقليدية في الشرق الأوسط وآسيا، يصبح نقطة حيوية الدخول وتوزيع حركة الشحن بين الشرق والغرب. تعيد الممرات التجارية الجديدة بين آسيا وأفريقيا وأوروبا تحديد سلاسل الإمداد العالمية وتجعل المنطقة بوابةً إستراتيجيةً. ومما يسهل ذلك تحسين الاتصال في المنطقة ، والبنية التحتية ، والمرافق اللوجستية ذات المستوى العالمي ، ومناطق التجارة الحرة والتوسع في الموانئ على نطاق واسع. في المستقبل القريب ، ستعزز المنطقة مكانها كمركز رئيسي للتجارة والشحن على الساحة العالمية.

نحن في شركة Metan FZC نجد أن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا جذابة للغاية لتوسيع أعمالنا. نحن نعتقد أن المنطقة ستبقى مستقرة على طريق النمو الاقتصادي ، ونحن نبحث عن فرص لنصبح جزءا منها.